الأنخفاض في قيمة العملاء









تعمل الشركات على تقديم السلع والخدمات للأخرين في سبيل تحقيق عائد من هذه المنتجات، ولتقديم هذه المنتجات لابد من التعامل مع العملاء سواء كان تعامل نقدي أو آجل. هنا قد تتعرض الشركة اثناء تعاملها مع المبيعات الآجلة لوجود حالات لا يستطيع العميل سداد مديونيته لدى الشركة فكيف ستقوم الإدارة المالية بالشركة معالجة هذه الحالات؟

لمعرفة كيف يتم معالجة ذلك بالدفاتر المحاسبية برجاء تحميل المقال من اللينك التالي :

تعليقات

  1. الردود
    1. العفو لميزد من الافادة يمكن المتابعة علي صفحتنا علي الفيس بوك https://www.facebook.com/Accounting.Hala.Abdallah/

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معالجة بضاعة الأمانه

شروط الشحن - تسليم البضاعة خالصة النولون والتأمين في ميناء الوصول - Cost Insurance & Fright

معايير المحاسبة المصرية الجديدة - 2015