الأنخفاض في قيمة العملاء
تعمل الشركات على تقديم السلع والخدمات للأخرين في سبيل تحقيق عائد من هذه المنتجات، ولتقديم هذه المنتجات لابد من التعامل مع العملاء سواء كان تعامل نقدي أو آجل. هنا قد تتعرض الشركة اثناء تعاملها مع المبيعات الآجلة لوجود حالات لا يستطيع العميل سداد مديونيته لدى الشركة فكيف ستقوم الإدارة المالية بالشركة معالجة هذه الحالات؟
لمعرفة كيف يتم معالجة ذلك بالدفاتر المحاسبية برجاء تحميل المقال من اللينك التالي :
شكرا جزيلا
ردحذفالعفو لميزد من الافادة يمكن المتابعة علي صفحتنا علي الفيس بوك https://www.facebook.com/Accounting.Hala.Abdallah/
حذف